Capital Link Globe In Almal Newspaper

  • Capital Link Globe In Almal Newspaper

    Capital Link Globe In Almal Newspaper

    قال أحمد حسنين، المدير التنفيذى لشركة «كابيتال لينك جلوبال» للاستشارات المالية، إن شركة خليجية تعتزم ضخ 100 مليون دولار بالسوق المحلية فى مشروعات صناعية، وتتولى «كابيتال جلوبال» أعمال الاستشارات المالية للشركة الخليجية.

    وأضاف حسنين أن شركته رشحت 4 مشروعات للمستثمر الخليجى للمفاضلة بينها، وعلى رأسها مشروع للبتروكيماويات وآخر لتصنيع الخطوط اللازمة للعمليات الجراحية التى يتم استيرادها من الخارج.

    وفى إطار متصل، قال إن «كابيتال لينك جلوبال» بصدد توقيع تعاقدات مع عدد من صناديق الاستثمار الأوروبية لضخ استثمارات فى مشروعات قائمة بالسوق المصرية، بالإضافة إلى سعى الشركة نحو التوسع.

    وأشار إلى ان القائمين على الصندوق يستهدفون المساهمة بنسب تصل إلى %35 من المشروعات بتمويلات يصل اقصاها إلى 13 مليون دولار فى المشروع الواحد.

    ولفت حسنين إلى أن الدراسات التى تجريها الشركة للمشروعات تعتمد مدخلاتها على السوق المحلية بنسب تصل الى %70 من مدخلات الانتاج، تفاديا لأزمة الدولار التى تضرب السوق المصرية منذ العام الماضى.

    وتابع: إن الشركة لديها سياسة الترويج للمشروعات الصناعية لتوفير احتياجات البلاد محليا بدلا من الاعتماد على الاستيراد، لافتا إلى ضرورة ان تساند الدولة المشروعات الصناعية من خلال تقليص الاعباء المفروضة عليها، خاصة المشروعات التى تستوعب عددا أكبر من العمال.

    وكانت شركة كابيتال لينك جلوبال قد نجحت خلال 2015 فى توفير 100 مليون جنيه استثمارات لنحو 10 شركات عاملة فى السوق المحلية، وتدبير 150 مليون جنيه لشركة مصرية عاملة فى صناعات الدواجن، كما تتفاوض الشركة مع عدد من المستثمرين تمهيداً لتقديم عروضها لمناقصة مشروع اير بورت سيتى.

    رابط الخبر:

    http://www.almalnews.com/Pages/StoryDetails.aspx?ID=274336

    Comments are closed.